التصميم الهندسي والأرضيات الفنية

تصميمات

إتصل بأستوديو التصميمات لدينا و ستحصل على التصميم خاصتك ؛ ففيه يتم تطوير صورة مفصلة عن التصميميات الداخلية والتي يتم تنسيقها على أساس دراسة الأفكار و القرارات المقترحة من قبل حرفائنا .

المراحل الرئيسية لإنشاء التصميميات
 

المرحلة الأولى

تبتدأ المرحلة الأولى بقياس المساحة التي سيتم عليها التصميم مع الأخذ بعين الإعتبار وضع الأثاث و الإضاءة للغرفة او المكتب . بناءا على ذلك يتم إنشاة تصميم الداخلية (الغرفة ؛ المكتب .....إلخ) مع مراعات الإمكانيات المحتملة للمكان .

المرحلة الثانية

يتم عمل رسم أولي للتصميم الداخلي للمكان المتفق عليه(غرفة ؛ مكتب .....) مع أخذ بالإعتبار أفكار صاحب المشروع و خياراته .

على أساس كل ذلك يقوم المصممون لدينا بإنشاء تصميمات فريدة من نوعها مستوحات من الرسوم الداخلية للقصور القديمة و المعالم الأثرية التاريخية العالمية .

هناك العديد من الروسومات والتصاميم الرائعة في كتالوج كبير و أرشيف غني بأفكار تصاميم و خيارات متعددة و جميلة متوفر لدينا بشركتنا للإطلاع عليها يمكنك الإتصال بنا و سنمدك بكل المعلومات اللازمة.
 

  • نسخة من مشروع تصميم
  • مشروع تصميم أرضيات الباركيه

المرحلة الثالثة

يتم إنشاء تصميم للمشروع بأستعمال الحاسوب ؛ يحتوي على كل عناصر التصميم الداخلي (مشروع التصميم) التي من خلالها تتيح لك الفرصة لرؤية كيف ستبدو الصورة المستقبلية لمكان التصميم ( الباركيه و ألواح الجدران و السقوف و غيرها ).

في هذه المرحلة يحدد المصممون الألوان و نظامها و النسب اللازمة وكل ما يلزم التصميم من حدود الباركيه و غيرها لتتحصل في نهاية الأمر على صورة أقرب ما يمكن إلى الواقع الذي ستكون عليه غرفتك بعد التصميم .
 

  • 3D-تصور لمشروع التصميم
  • زاوية أخرى للتصوير

المرحلة الرابعة

لتطوير مشاريع كبيرة الحجم أو بناءا على طلب العميل ؛ يتم تنفيذ التصور الثلاثي الابعاد للمشروع , تسمح لك نمذجة ثلاثي الابعاد بالحصول على صور واقعية للأرضيات بالتفاصل المحددة حيث يتم أخذ العديد من العوامل في الإعتبار من وضع الأثاث إلى الوضع الدقيق للإضاءة.

سيساعدك هذا التصميم على الإطلاع على كل أبعاد التصميم ليس فقط الألوان و لكن أيضا الخشب المستعمل من ناحية الملمس مما يساعدك على أخذ القرار السليم فالتصور الثلاثي الأبعاد للمشروع يسمح بعرض نتيجة كل العمل بأدق التفاصيل.

في هذه المرحلة أيضا يتم اختيار الخشب بجميع مقاييسه ( الكثافة ؛ الصلابة؛ الإستقرار ؛ النوع) . ثم تراكيب المشروع مع الأخذ في الإعتبار الهندسة و الأسلوب و القدرات التقنية للإنتاج.

توفر شركة "آرت باركات" لعملاءها التصاميم الداخلية بدرجات متفاوة من التعقيد و نستعمل في ذلك أحدث التكنولوجيات في مجال التصاميم الداخلية.