تعمل شركة "آرت باركيه" في مجال تصنيع و تركيب الباركيه منذ 1999 في السوق الروسية و العالمية ؛ نمت من ورشة صغيرة للإنتاج الباركيه في التسعينات إلى واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال و إسم من أشهر الأسماء على المستوى العالمي.

و طوال هذه الفترة قمنا بتطوير العديد من التكنولوجيات الفريدة في إنتاج الباركيه و معالجة الخشب باستخدام معدات عالية الدقة بإداخال الكومبيوتر على الآلات التصنيع لتصل إلى 50 ميكرون .

نتميز عن بقية العاملين في هذا المجال من خلال؛ -صناعتنا تعتمد على الدقة العالية في التحام قطع الباركيه نظرا لأننا نستعمل التقنيات المتقدمة كأجهزة الكمبيوتر و أبرز الآلات المتقدمة في صناعة الباركيه التي تضمن الدقة في الإنتاج و الجودة العالية و السرعة لإرضاء عملائنا إضافة إلى الأسعار المناسبة التي نقدمها لعملائنا  
 

 

ماهي إنتاجاتنا ؟

شركتنا متخصصة في المنتاجات الخشبية مثل الباركيه بأنواعه من الباركيه العادي و الفني و الضخم (كل ما يهم أرضيات الباركيه) إضافة إلى الأبواب الخشبية و التصاميم الداخلية للغرف و البيوت و المكاتب ( من الأرض حتى السقف). كذلك العديد من العناصر الآخرى المستخرجة من الخشب الثمين التي تكون حسب طلب العميل كتصاميم خاصة .

تقوم شركة " آرت باركيه" بدورة إنتاجية كاملة في صنع الباركيه و المنتجات الخشبية حيث يتوفر لدينا مساحة شاسعة من غابات الأشجار خاصتنا إضافة إلى مصنعنا الذي يحتوي على آلات ذات تكنولوجيا عالية الدقة التي تخولنا من إنتاج أرضيات باركيه ذات جودة عالية .

إن النهج المتكامل لتنفيذ المشاريع هو الأساس الذي تقوم عليه شركتنا منذ إنشائها ، مما يتيح لها أن تكون واحدة من أكثر الشركات نفوذا في مجال الهندسة والتصميم.

 




  •  

  • استوديو التصميم
    تقوم استوديوهات التصميم بتطوير مشاريع بمختلف أنواعها وتعقيداتها ، بدءًا من رسم بالقلم الرصاص إلى رسم دقيق للأرض المستقبلية في القوام والرسومات.

  • أهم الإحصائيات


     

  • أنتجنا 1.3 مليون متر مربع من أرضيات الباركيه أثناء عملنا المتواصل لسنوات عدة ؛ و هو ما يعادل مساحة إمارة موناكو الفرنسية

     

  • تسعة رؤساء دول وحكومات ، وربما أكثر ، يمشون يومياً على الباركيه الفني من صنعنا نحن

     
  • من 20-30 مرة في الأسبوع، يظهر الباركية الخاص بشركتنا على قنوات التلفزيون المركزية؛
    تزين قاعات الإجتماعات الكبرى لمجموعة من القصور الرئاسية ( قصر الكرملين ؛ مقر إقامة الرئيس الطاجيكستاني.....)

  • ما لا يقل عن 10000 رسم ومشروع تم تطويرهما بواسطة استوديو التصميم الخاص بنا.
     

  • 137 مليون من الخيارات للجمع بين ظلال مختلفة وأنواع الأخشاب وأنماط وأنواع التغطية ، يتم الحصول على عدد لا حصر له من خيارات الأرضيات الطبيعية. أرضياتنا تتلائم عضويا مع أي مشروع تصميم داخلي.

  • يمر أكثر من 15000 شخص يوميًا في المتاحف على أرضيات الباركيه المعاد إنشاؤها أو المستعادة بواسطة متخصصينا.
     

أبرزالدول التي نتعامل معها

عدد من رسائل الشكر من عملاءنا




بعض الشهائد و الديبلومات المتحصلة عليها شركتنا