المكتبة ، كل شيء عن الباركية - صور ومقالات ونصائح

معرض جمعية الارضيات الخشبية الوطنية ٢٠١٦ - المعارض - المكتبه - الصفحه الرئيسيه

معرض جمعية الارضيات الخشبية الوطنية ٢٠١٦

«"شارك ارت باركية في مسابقة" أرضيات الخشبية من عام ٢٠١٦ "في إطار معرض جمعية الأرضيات الخشبية الوطنية إكسبو ٢٠١٦ "(الولايات المتحدة الأمريكية، ولاية كارولينا الشمالية، شارلوت). من ٨ ترشيحات ارت باركية فاز في اثنين "أفضل قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي" و "أفضل استعادة".

جمعية الأرضيات الخشبية الوطنية إكسبو ٢٠١٦ - المعروفة ، معرض متخصص، دولي، والذي أظهر أحدث المنتجات والخدمات والصناعة، ومجموعة كاملة من المنتجات في هذا المجال. معرض جمعية الأرضيات الخشبية الوطنية إكسبو هو المصدر الرئيسي للمعلومات والمعايير في مجال صناعة الأرضيات الخشبية.

.أكثر من ٣٠٠٠ من المهنيين من مختلف أنحاء العالم، وقد تم جمع أكثر من ٢٠ دولة في عام ٢٠١٦ في المعرض. وسيستقطب المعرض من المهنيين في مجال الأرضيات الخشبية، بما في ذلك المصنعين والموزعين وتجار التجزئة والمقاولين والمستوردين / المصدرين والمفتشين والبناة والمهندسين المعماريين والمصممين وغيرهم من المهنيين.

:وقدم المنافسة ٣ مشاريع في الفئات التالية

.أفضل استعادة -
.أفضل قطع بالكمبيوتر -
.إن أفضل غرفة معيشة -

.إلى فئة عرض "أفضل استعادة" مشروع استعادة الباركيه ١٧٣ قاعة متحف قصر الشتاء بمحف الأرميتاج في سان بطرسبرج

عن فئة "أفضل قطع بالكمبيوتر" -الباركية في القصر، المحرز في "قصر الاستقلال" جمهورية طاجيكستان. هذه الأرضيات هي واحدة من الأصعب في تاريخ الشركة. دقة مساحة واسعة لتجميع اللغز يعتمد على دقة تصنيع الأجزاء الفردية التي تشكل صورة متعددة الألوان المعقدة.

عن فئة "أفضل مسكن" - الباركية الهندسي الفني، حقيقة مثيرة للاهتمام الذي تم باختيار أرضية الخشب المتناقضة حيث يخلق الوهم من وحدة التخزين